اختر لغتك

منوبة: تسمم 30 تلميذ في المدرسة الإعدادية العقبة 2

منوبة: تسمم 30 تلميذ في المدرسة الإعدادية العقبة 2

علمت ملجلة التوانسة  ان 30 تلميذا من المدرسة الإعدادية العقبة 2 من ولاية منوبة اصيبوا بحالات تسمم بعد تناولهم لمرطبات من محل قرب المدرسة.
حيث التلاميذ المتضريرن يعانون من أوجاع على مستوى البطن ومن حالات إسهال و تم نقلهم إلى المؤسسات الاستشفائية و حالتهم الان المستقرية
 
 

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.