اختر لغتك

«إليسا» تُهاجم الحكومة اللبنانية

أعربت الفنانة اللبنانية "إليسا" عن عدم حماسها للحكومة اللبنانية الجديدة، التي أعلن عن تشكيلها برئاسة سعد الحريري أمس الأحد.

وانتقدت إليسا الحكومة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "لقد أعلنوا عن تشكيل حكومة جديدة، وتناسوا ما نحتاجه ..وهو المستقبل".

جدير بالذكر أن إليسا ستفتتح البرنامج الجديد "كل يوم جمعة"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، و يعرض على قناتي onE المصرية و mtv اللبنانية.

أحدث فيديو

احدث فيديو

Please publish modules in offcanvas position.