اختر لغتك

نفطة: نقل 14 تلميذا إلى المستشفى الجهوي إثر تعرضهم لوعكة صحية

نفطة: نقل 14 تلميذا إلى المستشفى الجهوي إثر تعرضهم لوعكة صحية

أكد مدير المستشفى الجهوي بنفطة يحي عوينات أن المؤسسة استقبلت مساء أمس، 14 تلميذا اثر تعرضهم لوعكة صحية خفيفة وآلام على مستوى المعدة.

وقد تلقى جميعهم الاسعافات اللازمة وغادروا المستشفى في حالة مستقرة.

وأوضح عوينات لـ"شمس أف أم" أنهم يدرسون بنفس الفصل بالسنة الخامسة بإحدى المدارس الابتدائية وأنهم تناولوا مشروبات غازية وعصائر غير منتهية الصلوحية بحفل أقيم بالمؤسسة، مؤكدا أنه تم أخذ عينات منها للتحليل.

 

أحدث فيديو

احدث فيديو

آخر الأخبار

جدل تحكيمي بعد مواجهة مصر ونيوزيلندا في المونديال.. تصريحات مثيرة من بين أولد

جدل تحكيمي بعد مواجهة مصر ونيوزيلندا في المونديال.. تصريحات مثيرة من بين أولد

رحيل “المايسترو”.. وفاة ألان غرينسبان مهندس السياسة النقدية الأمريكية عن عمر 100 عام

رحيل “المايسترو”.. وفاة ألان غرينسبان مهندس السياسة النقدية الأمريكية عن عمر 100 عام

بريطانيا على خط المواجهة مع موجة حر قياسية: تحذير أحمر وتعطّل محتمل في النقل والخدمات

بريطانيا على خط المواجهة مع موجة حر قياسية: تحذير أحمر وتعطّل محتمل في النقل والخدمات

موجة حر تضرب أوروبا: إغلاقات مدارس وتعطّل النقل وتحذيرات غير مسبوقة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال

موجة حر تضرب أوروبا: إغلاقات مدارس وتعطّل النقل وتحذيرات غير مسبوقة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال

مونديال للأثرياء؟.. مباراة واحدة بين المغرب والبرازيل تكلّف المشجع نحو 2000 دولار!

مونديال للأثرياء؟.. مباراة واحدة بين المغرب والبرازيل تكلّف المشجع نحو 2000 دولار!

Please publish modules in offcanvas position.