اختر لغتك

 
اجتماع ساحة الضفة الغربية يجدد التأكيد على ضرورة التوحيد لمواجهة حرب الإبادة الجماعية

اجتماع ساحة الضفة الغربية يجدد التأكيد على ضرورة التوحيد لمواجهة حرب الإبادة الجماعية

رام الله: في اجتماع قيادي لساحة الضفة الغربية، أكد عضو المكتب السياسي وسكرتير الساحة حكم طالب على أهمية توحيد الجهود لمواجهة حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وتعزيز الوحدة الوطنية لتحقيق الأهداف البرنامجية.

وأوضح طالب خلال الاجتماع أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بتدمير ممنهج واستهداف متعمد للمدنيين الفلسطينيين، معتبرا أن ما يحدث في قطاع غزة هو جريمة حرب مكتملة الأركان وحرب إبادة جماعية. وأكد على ضرورة الضغط على الاحتلال لوقف هذه العدوان الهمجي.

وندد طالب بالصمت الدولي حول هذا العدوان، مطالبا قادة العالم بالتحرك الفوري لوقف القصف الإرهابي على شعبنا، ووقف الحصار والعمليات العدوانية بحق الفلسطينيين.

وأضاف طالب أن سياسة الإدارة الأمريكية الحالية تسعى إلى تغيير جذري في المنطقة، من خلال تبنيها لسياسات داعمة لإسرائيل ومحاولة تبديل أولويات الصراع في المنطقة.

وفي ختام الاجتماع، شدد طالب على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته، ومحاسبة الاحتلال على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، معبرا عن تقديره للجهود السياسية والقانونية التي تبذلها بعض الدول لمحاسبة إسرائيل على جرائمها.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة الوضع التنظيمي والتحضيرات للمرحلة المقبلة، وتبادل وجهات النظر حول الخطط البرنامجية التي ستساهم في تحقيق الأهداف الوطنية للشعب الفلسطيني.

Please publish modules in offcanvas position.