اختر لغتك

 

العشيقة تستدرج الضحايا لممارسة الجنس والعشيق .....

نجح أعوان إحدى الفرق الأمنية المختصة في إيقاف شاب وفتاة تورطا في سلب كهول وشبان بعد استدراجهم من طرف الفتاة بغاية ممارسة الجنس معها، ليقتحم عليهما شريكها المنزل، ويقوم بسلب الضحية أمواله.

وجاء في الأبحاث المجراة، أن المظنون فيهما وهما عشيقان يقطنان غرب العاصمة، اتفقا على أن تقوم الفتاة باستدراج شبان وكهول بغاية ممارسة الجنس داخل منزل صغير، فتقوم بربط الصلة بالضحية بمقاه وسط العاصمة، وبعد الاتفاق على المبلغ المالي مقابل خدماتها الجنسية، يتنقلان ليلا إلى المنزل، وبعد أن يقوم الضحية بنزع ملابسه يفاجأ باقتحام شاب للمنزل وحاملا سكينا يقوم بتهديده بواسطتها، قبل أن يجبره على تسليمه ما لديه من أموال وهاتف وأحيانا مصوغا، ثم يقوم بطرده إلى خارج المنزل.
وقد تمكن أعوان احدى الفرق الأمنية المختصة من حصر الشبهة في المظنون فيهما، ونجحوا في إلقاء القبض على الفتاة في مرحلة أولى، حيث تم عرضها على عدد من الضحايا الذين تعرفوا عليها منذ الوهلة الأولى، فاعترفت بما نسب إليها وعشيقها، ودلّت الباحثين على هويته، فألقي عليه القبض بدوره، واعترف بتورطهما في سلب ثمانية ضحايا بعد استدراجهم.
وبلغت قيمة ما استوليا عليه من الضحايا حوالي ستة الاف دينار من أموال وهواتف ومصوغ، فتقرّر الاحتفاظ بهما على ذمّة الأبحاث إلى حين إحالتهما على أنظار القضاء.

Please publish modules in offcanvas position.