اختر لغتك

 
الصحة في إفريقيا البروفيسور فؤاد عودة(أمسي): كل 4 أطباء ثلاثة لم يتلقوا التطعيم والعدوانية ضدهم تزداد بنسبة 20٪

الصحة في إفريقيا البروفيسور فؤاد عودة (أمسي): كل 4 أطباء ثلاثة لم يتلقوا التطعيم والعدوانية ضدهم تزداد بنسبة 20٪

Amsi UMEM و United to Unite

أطلقنا عمودنا #حبوب في الصحة العالمية لتكثيف التحديث والمعرفة والوضع الصحي في العالم وليس فقط أخبار فيروس كورونا

وهكذا ، أطلقت نقابة الأطباء من أصل أجنبي في إيطاليا (Amsi) ، والرابطة الطبية الأوروبية الشرق الأوسطية (UMEM) وحركة United to Unite و اذاعة كوماي الدولية مع اشتراك لجنة "رابطة الصحفيين الدوليين" لحركة المتحدين للوحدة و الرابطة الطبية الأوروبية الشرقأوسطية و عمودهم في الأخبار عن الصحة العالمي؛ #PilloleInSaluteGlobale# تحريره البروفيسور فؤاد عودة، رئيس Amsi و UMEM والمدير العام لإذاعة كوماي الدولية ، لتكثيف التحديث والمعرفة والوضع الصحي في العالم و بناء جسور للتعاون في جميع المجالات مع الدول العربية و الاجنبية و ايطاليا بفضل ممثلينا والأطباء المحليين في 100 دولة ؛ أوروبا ، أفريقيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أمريكا اللاتينية ، الشرق الأوسط ، دول الخليج ، آسيا ، أستراليا.

أهم و آخر اخبار في افريقيا

- يوجد في أفريقيا حتى الآن 11 مليون مصاب ، و 9.9 مليون شُفاء 240 ألف ميت ، مع الأخذ في الاعتبار أن أفريقيا قلة السدادات القطنية والسكان أكثر اعتيادًا على الأوبئة ، ومتوسط ​​العمر حوالي 23 عامًا يلعب أيضًا دورًا مهمًا؛ البيئة واللقاحات المصنوعة في الماضي ولا سيما الملاريا.

- في أفريقيا ، من بين كل 4 أطباء ، ثلاثة لم يتلقوا اللقاح والعدوان على الأطباء والممرضات يتزايد بنسبة 20% و 85 ٪ من السكان لم يتلقوا أي لقاح ؛

- في جنوب إفريقيا أصيبت مريضة مصابة بالإيدز بفيروس كورونا وبعد 9 أشهر اكتشفوا 21 طفرة داخل جسدها ، ولهذا السبب هناك العديد من الدراسات حول علاقة الإيدز بمتغيرات الفيروس التاجي.

- في جنوب إفريقيا ، قررت الحكومة أنه لا ينبغي عزل الأشخاص الإيجابيين والذين لا تظهر عليهم أعراض ؛

- كان هناك العديد من اللاعبين المصابين خلال كأس أفريقيا التي وصلت إلى الدور نصف النهائي ، وهذا يعني أنه كلما زاد عدد المسحات ، كلما سجلت المزيد من الإصابات؛

-86٪ من المصابين في إفريقيا لا تظهر عليهم أعراض ؛

- تكثف العديد من البلدان الأفريقية معركتها ضد تشويه الأعضاء التناسلية للإناث وبدأت نسبة تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية في البلدان الأفريقية في الانخفاض لأسباب مختلفة ؛ الدور المهم للأطباء ، القوانين الجديدة ، قوة الأجيال الجديدة في إدانة الوالدين. هذه أخبار جيدة لأن 06.02 سيكون اليوم العالمي لعدم التسامح مطلقا مع تشويه الأعضاء التناسلية للإناث.

أخيرًا ، يعلن عودة أن "العديد من الأطباء من البلدان الأفريقية والآسيوية والعربية ودول أمريكا الجنوبية يطلبون من Amsi و Umem بعد أنباء قرار منطقة لاتسيو إدراج المهنيين الصحيين من أصل أجنبي في الهياكل العامة دون الالتزام بالجنسية الإيطالية التي تم نشرها على نطاق واسع في بلداننا الأصلية. خلال 4 أسابيع ، سجلنا زيادة بنسبة 15٪ في طلبات الحصول على معلومات للعمل في إيطاليا ، مطالبين بتبسيط إجراءات تصريح الإقامة وفترة الاعتراف بالمؤهلات التي تم الحصول عليها في الخارج. حاليًا لهذه الأسباب ، يعمل معظم الأطباء والممرضات من أصول أجنبية في أوروبا في إنجلترا وألمانيا وفرنسا. يجب على الحكومة الإيطالية تعزيز المزيد من السياسات لاستقبال المهنيين الذين يحتاجهم سوق العمل الإيطالي مثل الأطباء والممرضات وعدم ترك المجال فارغًا من مبادرات التوظيف إلى الدول الأوروبية التي كانت نشطة للغاية في هذا المجال لسنوات في بلداننا الأصلية .

المكتب الإعلامي الحبيب بنصالح تونس عضو Co-mai ,Amsi,UMEM

 

آخر الأخبار

يوسف البلايلي يعود إلى الترجي الرياضي التونسي: صفقة مميزة لمولودية الجزائر

يوسف البلايلي يعود إلى الترجي الرياضي التونسي: صفقة مميزة لمولودية الجزائر

انتقادات حادة من قطر لعرض افتتاح أولمبياد باريس: إهانة دينية تثير غضباً واسعاً

انتقادات حادة لعرض افتتاح أولمبياد باريس: إهانة دينية تثير غضباً واسعاً

هيثم الجويني يغادر الملعب التونسي بحثاً عن تجربة جديدة

هيثم الجويني يغادر الملعب التونسي بحثاً عن تجربة جديدة

مصر تحذر من مخاطر فتح جبهة حرب جديدة في لبنان

مصر تحذر من مخاطر فتح جبهة حرب جديدة في لبنان

اقتحام المسجد الأقصى من قبل مستوطنين بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي

اقتحام المسجد الأقصى من قبل مستوطنين بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي

مقالات ذات صلة

Please publish modules in offcanvas position.