اختر لغتك

 
المنشطة صفاء الجمازي تحتفي باللباس التقليدي التونسي و تتفوق على البقية

المنشطة صفاء الجمازي تحتفي باللباس التقليدي التونسي و تتفوق على البقية

ان الاحتفال باليوم الوطني التقليدي هو فكرة اصيلة متجذرة في هويتنا التونسية الراسخة في بعدها العربي و الاسلامي و المتوسطي و في خضم الاحداث اليومية صار الاحتفال بهذه المناسبات لا يمثل اي اهمية للناشطين في المجال الثقافي و الفني.

الاعلامية صفاء الجمازي لم تفوت الفرصة و احتفلت بهذا اليوم التقليدي بلباس احمر وطني يجمع بين الحداثة و الاصالة لجونا التونسي.

حقيقة دائما الافكار الجديدة و الرائدة تصدر عن صفاء التي تعمل في صمت دون ضجيج و التي تحقق النجاح تلو الاخر في برنامجها m9 الجامع بين الصحة و الطبخ و المجتمع و الفن في انتظار تولك شو ضخم تحقق فيه المامول من امكانياتها العريضة.
اليوم الوطني التقليدي اكسى صفاء حلة الاعلامية الوطنية المدافعة عن روح الهوية فكانت حقا خير ممثلة لكل ما هو تقليدي و اصيل في زمن تغربنا فيه عن قيمنا و صار لباس الاعلاميات لباسا لا يشبهنا من ناحية قلة الذوق احيانا و حقيقة فاننا نفرح بعودة كل ما هو جميل و رائد و معبر.

Aucune description disponible.

نص جميل لصفاء الجمازي يترجم روح اللباس التقليدي

كتبت صفاء تعليقا عن صورها باللباس التقليدي التونسي على النحو التالي

الحاسيلو ان شاء الله كل عام و تونس بخير ❤??و اللبسة التونسية احلى لبسة ?? حاضرة في لوحات بلادنا من افراحنا و عروستنا مسارحنا بلاتواتنا و ايام فرحتنا الكل مالتخليلة لمناقشها لحرامها، الكبوس الغارق و الفوطة و البلوزة للقفطان و الجبة للles creations tendance الي يبدعو فيها احلى les creatures برشا محبة و برشا حرفية . غدوة اليوم الوطني للبسة التقليدية .. احلى لبسة و ان شاء الله ديما تونس زينة البلدان قفطاني من عند المبدع الفنان سفيان بن قمرة.

 

Please publish modules in offcanvas position.