اختر لغتك

 
إسرائيليين متهمين بالاعتداء الجنسي على سائحة بريطانية

إسرائيليين متهمين بالاعتداء الجنسي على سائحة بريطانية

قررت محكمة في قبرص تحديد تواريخ محاكمة خمسة سياح إسرائيليين، الذين اتهموا بارتكاب اعتداء جنسي جماعي على سائحة بريطانية في منتجع أيا نابا. وفقًا للقرار الصادر عن محكمة فاماغوستا، سيمثل هؤلاء الشبان، الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و20 عامًا، أمام المحكمة الجنائية في 5 أكتوبر.

تم القبض على هؤلاء الشبان في 3 سبتمبر بناءً على بلاغ من سائحة بريطانية تبلغ من العمر 20 عامًا اتهمتهم فيه بالاعتداء عليها جنسيًا في غرفة فندق. وتم تقديمهم أمام المحكمة المحلية في اليوم التالي وتم توقيفهم احتياطيًا لمدة ثمانية أيام. ستقرر المحكمة يوم غدٍ ما إذا كان سيتم الاستمرار في توقيفهم أم سيتم الإفراج عنهم بكفالة حتى تاريخ المحاكمة.

تأتي هذه الحادثة بعد واقعة مماثلة وقعت قبل أربع سنوات في نفس المنطقة، حيث تم اعتقال 12 إسرائيليًا بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة بريطانية. وتم الإفراج عنهم بعد سحب الفتاة شكواها، لكنها أكدت فيما بعد أنها سحبت شكواها بسبب الضغط الذي واجهته من الشرطة. في عام 2020، تم الحكم على الفتاة البريطانية بالسجن لمدة أربعة أشهر مع تعليق التنفيذ، وفي عام 2022 تم تعديل الحكم في استئنافها.

قبرص تستقبل عددًا كبيرًا من السياح الإسرائيليين والبريطانيين، حيث يمثل الإسرائيليون أكثر من 10% من الزوار في يوليو، في حين يمثل البريطانيون أكثر من 34% من الوافدين إلى الجزيرة.

آخر الأخبار

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

مباريات نصف نهائي كأس تونس لكرة السلة اليوم: صراع العمالقة

مباريات نصف نهائي كأس تونس: صراع العمالقة

حكم قضائي مشدد ضد الإعلامي محمد بوغلاب: نقابة الصحفيين تندد وتستأنف

حكم قضائي مشدد ضد الإعلامي محمد بوغلاب: نقابة الصحفيين تندد وتستأنف

إقالات كبرى في بلدية تونس: هل هي بداية إصلاحات جذرية؟

إقالات في بلدية تونس: هل هي بداية إصلاحات جذرية؟

هُوِيَةٌ

هُوِيَةٌ: هيثم البكاري

Please publish modules in offcanvas position.