اختر لغتك

 
تفاصيل جديدة حول خيانة بيكيه لشاكيرا وانفصالهما: الضوء على الثالثة في مثلث العلاقة

تفاصيل جديدة حول خيانة بيكيه لشاكيرا وانفصالهما: الضوء على الثالثة في مثلث العلاقة

شهدت الساعات الماضية كشفًا عن تفاصيل جديدة كانت وراء إنهاء علاقة النجم بيكيه والمطربة الكولومبية شاكيرا، الذين انفصلا في يونيو 2022 بعد 12 عامًا من الارتباط وإنجاب طفلين. وبحسب التقارير، فإن الكولومبية الشهيرة اكتشفت خيانة بيكيه من خلال صديقة مقربة منها.

الضوء قد ألقي على الضلع الثالث في مثلث علاقتهما، والتي تبين أنها كانت المرأة التي خان بها بيكيه. يتعلق الأمر بكلارا شيا، التي كشفت شاكيرا عنها في أغنيتها الشهيرة "BZRP Music Session #53" مع Bizarrap في يناير 2023.

وفي تقرير لبرنامج "Socialité" على "Telecinco" الإسبانية، تم الكشف عن خيانة بيكيه مع امرأة أخرى، غير كلارا شيا، وهي آنا كايزر، مدربة لياقة بدنية معروفة. وفقًا للبرنامج، فإن الخيانة وقعت قبل بدء علاقته الرومانسية مع شيا، وهو ما يلقي بظلال من التساؤلات حول نزاهة بيكيه في علاقاته العاطفية.

تبين أن آنا كايزر هي صديقة مقربة من شاكيرا وكانت قد ساعدتها في التحضير لعرضها في نهاية الشوط الأول من Super Bowl لعام 2020. الأمر الذي يزيد من تعقيدات الوضع، حيث كشفت مصادر أخرى أن هذه الخيانة الزوجية المزعومة حدثت قبل عامين من بدء بيكيه علاقته الأخرى مع كلارا تشيا.

بهذا، تظهر الأحداث الجديدة والتفاصيل المثيرة للجدل حول نهاية علاقة بيكيه وشاكيرا، وكيف تأثرت العلاقة بالخيانات المتتالية والأمور الشخصية التي أفصحت عنها الطرفين، مما يجعل الجمهور يتساءل عن مستقبلهما الفني والشخصي.

Please publish modules in offcanvas position.