اختر لغتك

 

مانشستر سيتي يعير نصري الى إشبيلية ودافيد لويز في طريقه للعودة الى تشيلسي

مانشستر سيتي يعير نصري الى إشبيلية ودافيد لويز في طريقه للعودة الى تشيلسي

نصري يأمل بوقت لعب في اشبيلية، وباريس سان جرمان وافق على بيع دافيد لويز الى تشيلسي مقابل 40 مليون يورو
 

 

انتقل لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري من صفوف مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم الى إشبيلية الاسباني لموسم واحد بحسب ما أعلنه الناديان اليوم الاربعاء.

وكتب إشبيلية في بيان له أن الدولي الفرنسي (29 عاما) "أعير لنا من مانشستر سيتي حتى 30 حزيران/ يونيو 2017 دون امكانية الشراء".

ويبدو أن نصري لا يدخل ضمن مخططات مدرب مانشستر سيتي الجديد الاسباني بيب غوارديولا على غرار حارس المرمى الدولي جو هارت الذي انتقل الى تورينو الايطالي، والمهاجم الدولي العاجي ويلفريد بوني الذي انضم الى ستوك سيتي وكلاهما ايضا لموسم واحد على سبيل الإعارة.

ويعتبر انتقال نصري الى إشبيلية تحديا بالنسبة للاعب الذي بدأ مشواره مع مرسيليا وامضى 8 مواسم في انجلترا، أولا مع ارسنال (2008-2011) ثم مانشستر سيتي (2011-2016). ويأمل نصري في الحصول على وقت للعب داخل الفريق الأندلسي الذي ينافس في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح نصري المتوّج بلقب الدوري مرتين مع سيتي (2012 و2014) في ايجاد فريق له في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، وهو واجه انتقادات من غوادريولا منذ عودته الى التدريبات خصوصا بسبب وزنه الزائد رغم انه حيا الجهود التي بذلها اللاعب في التدريبات.

وعلّق غوارديولا نهاية الاسبوع الماضي على أداء نصري قائلا: "مؤهلاته الفنية خارقة"، موضحا ان نصري يملك مصيره بيديه، واضاف "كل شىء يتوقف عليه. اذا اراد مساعدتنا، البقاء والمساهمة في مشروعنا، ذلك يتوقف عليه".

لكن نصري اختار طريقا اخر بانضمامه الى اشبيلية الذي تشهد صفوفه تألق العديد من اللاعبين الفرنسيين منذ مواسم عدة على غرار عادل رامي وستيفن نزونزي وتيموثيه كولودييتشاك ووسام بن يدر وبونوا تريموليناس.

ويمكن تبرير اختيار نصري برغبته في اللعب باشراف المدرب الارجنتيني خورخي سامباولي المعروف باسلوبه الهجومي المحض وخوض مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وأوقعت قرعة المسابقة القارية العريقة النادي الاندلسي ضمن مجموعة يوفنتوس الايطالي وليون الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي.

دافيد لويز في طريقه للعودة الى تشيلسي
 

ذكرت العديد من وسائل الاعلام اليوم الاربعاء أن فريقي باريس سان جرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي توصلا الى اتفاق حول عودة مدافع المنتخب البرازيلي لكرة القدم دافيد لويز الى صفوف النادي اللندني.

وبحسب تغريدة لصحافي في إذاعة "مونتي كارلو سبور" الفرنسية، فإن الناديين توصلا الى اتفاق بقيمة نحو 40 مليون يورو (متضمنة المكافآت).

من جهتها، أكدت صحيفة "لو باريزيان" على موقعها في شبكة الانترنت أن الدولي البرازيلي توجه الى العاصمة الانجليزية قبل ساعات قليلة من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وفي حال اتمام الصفقة، سيعود دافيد لويز الى تشلسي بعدما كان غادره الى فريق العاصمة الفرنسية قبل عامين مقابل 50 مليون يورو.

وحقق لويز (29 عاما) بداية مخيبة في الموسم الجديد ولم يعد يدخل ضمن مخططات المدرب الباريسي الجديد الاسباني اوناي ايمري.

(أ ف ب)

 

آخر الأخبار

كاظم الساهر يجمع شعراء العالم العربي في ليلة ساحرة بالقاهرة

كاظم الساهر يجمع شعراء العالم العربي في ليلة ساحرة بالقاهرة

مرصد شاهد ينظم ندوة وطنية لحوار مثمر تحت عنوان “القانون الانتخابي بين الموجود والمنشود"

مرصد شاهد ينظم ندوة وطنية لحوار مثمر تحت عنوان “القانون الانتخابي بين الموجود والمنشود"

جندوبة: البطولة الجهوية للحساب الذهني بالشمال الغربي

جندوبة: البطولة الجهوية للحساب الذهني بالشمال الغربي

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

مباريات نصف نهائي كأس تونس لكرة السلة اليوم: صراع العمالقة

مباريات نصف نهائي كأس تونس: صراع العمالقة

Please publish modules in offcanvas position.