اختر لغتك

 

السعودية تكشف أسباب تنازل حمد لتميم عن الحكم وعلاقة فضيحة القذافي

أكد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، والمشرف العام على مركز الدراسات والشئون الإعلامية، أن التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه بين تنظيم الحمدين والرئيس الليبي السابق معمر القذافي، بشأن تجارب الدوحة زعزعة الاستقرار في المملكة العربية السعودية بهدف تفيتيت النظام السعودي، صحيح جدًا.

وقال القحطاني في سلسلة تغريدات كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "تسجيل تنظيم الحمدين مع القذافي صحيح ١٠٠٪ وقد اعترفوا بذلك بشهادة زعماء الخليج، وأتحداهم أن ينكروا ذلك".

وأضاف القحطاني أن حجتهم بذلك كانت مرتبكة ومشوشة ملخصها دعونا ننسى الماضي ونبدأ من جديد وهى غلطة، وبالنهاية تنحى حمد لابنه وقال أنه سلمه مفاتيح السلطة ١٠٠٪.

وكشف المستشار بالديوان الملكي السعودي أن هذه الفضحية كانت سبب تسليم حمد بن خليفة مقاليد الحكم لتميم، مستنكرًا السياسة التي تتبعها الدوحة بالكذب الدائم واللف والدوران.

وتابع القحطاني أن تنظيم الحمدين قال لزعماء الخليج إنهم أقرضوا القذافي مليارين دولار وكانوا يسايروه لكي يعيدها، وبعد مواجهتهم بمزيد من الحقائق كان الاعتراف، مضيفًا: "ليس سرًا أن هذه الفضيحة هى سبب تنحي حمد لابنه تميم، وقد أقسم أنه سيعطيه الصلاحيات كاملة ولن يتدخل بالحكم ذارفًا دموع التماسيح".

وشدد المستشار بالديوان الملكي السعودي على أن الفضائح التي لم تنشر عن تنظيم الحمدين فوق الخيال، متسائلًا: "لماذا دفعوا المليارات لقتل القذافي وأرسلوا فرقتهم الخاصة لذلك؟".

واختتم القحطاني تصريحاته، قائلًا: "التحدي مفتوح للسلطة في قطر ممثلة بتنظيم الحمدين ويتيم المجد أن يكذب واحد منهم وبنفسه علانية ما أوردته بالتغريدات السابقة عنهم".

 

آخر الأخبار

يوسف سنانة يثير الجدل: إعارة إلى ترجي جرجيس وسط غياب ومطالب بفسخ العقد!

يوسف سنانة يثير الجدل: إعارة إلى ترجي جرجيس وسط غياب ومطالب بفسخ العقد!

مهرجان أوذنة الدولي: ثاني سهرات الدورة الرابعة تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية

مهرجان أوذنة الدولي: ثاني سهرات الدورة الرابعة تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية

إصابة محمد أمين الحمروني تتطلب راحة طويلة وتدخلًا جراحيًا

إصابة محمد أمين الحمروني تتطلب راحة طويلة وتدخلًا جراحيًا

مهرجان أريانة: سوء تنظيم وترحيب  "بالمعارف" بدل الصحفيين

مهرجان أريانة: سوء تنظيم وترحيب "بالمعارف" بدل الصحفيين

نائب في البرلمان التونسي يكشف عن حكم بالسجن لأهالي صفاقس بتهمة استغلال حوّالات بريدية للمهاجرين الأفارقة

نائب في البرلمان التونسي يكشف عن حكم بالسجن لأهالي صفاقس بتهمة استغلال حوالات بريدية للمهاجرين الأفارقة

Please publish modules in offcanvas position.