اختر لغتك

 

الدورة 24 لمهرجان ربيع سوسة

الدورة 24 لمهرجان ربيع سوسة

يحتضن فضاء المسرح البلدي بسوسة خلال الفترة المتراوحة من 8 الى 15 افريل الجاري الدورة الرابعة والعشرون لمهرجان ربيع سوسة بمشاركة عدد من الفرق الموسيقية التونسية والاجنبية.

وتنطلق العروض الموسيقية لمهرجان ربيع سوسة بعرض للفرقة الموسيقية بقيادة الفنان ياسين بن ميلود بمشاركة متميزة للفنانة الفة بن رمضان وراقية ناصر ومنى عمارة وسندة الصكلي بينما يكون حفل الاختتام بامضاء مجموعة نوى للمالوف بالقيروان في عرض بعنوان شغوف.

ويتضمن برنامج المهرجان الذي تنظمه بلدية سوسة كذلك عرضا للفنانة ياسمين عزيز بعنوان " فيزيون " وعرضا موسيقيا تحت عنوان " يا فرحة الدنيا " تؤمنه فرقة من المعهد العالي للموسيقى بسوسة.

كما تتضمن فقرات المهرجان عرضا للانشاد الصوفي بعنوان " التخميرة " لمراد باشا وعرض موسيقي للفنان الشاب ابن الجهة مرتضى الذي سيسجل حضوره في الدورة الرابعة لايام قرطاج الموسيقية.

ويستضيف المهرجان عرض موسيقي راقص من جمهورية الصين الشعبية وذلك في اطار تفعيل علاقة التوامة التي تجمع مدينة سوسة بمدينة تشانقدو الصينية.

وقالت ابتسام صميدة بن شريفة كاهية مدير التنشيط الثقافي والرياضي ببلدية سوسة ان الدورة 24 لمهرجان ربيع سوسة الدولي الذي دأبت على تنظيمه البلدية يتميز هذه السنة بتفعيل التبادل الثقافي مع المدن المتوامة مع بلدية سوسة.

 

آخر الأخبار

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

مباريات نصف نهائي كأس تونس لكرة السلة اليوم: صراع العمالقة

مباريات نصف نهائي كأس تونس: صراع العمالقة

حكم قضائي مشدد ضد الإعلامي محمد بوغلاب: نقابة الصحفيين تندد وتستأنف

حكم قضائي مشدد ضد الإعلامي محمد بوغلاب: نقابة الصحفيين تندد وتستأنف

إقالات كبرى في بلدية تونس: هل هي بداية إصلاحات جذرية؟

إقالات في بلدية تونس: هل هي بداية إصلاحات جذرية؟

هُوِيَةٌ

هُوِيَةٌ: هيثم البكاري

Please publish modules in offcanvas position.