اختر لغتك

 

المنتخب الوطني التونسي : رحلة التألق في التصفيات القارية وتحدي النجاح

المنتخب الوطني التونسي : رحلة التألق في التصفيات القارية وتحدي النجاح

المنتخب الوطني التونسي : رحلة التألق في التصفيات القارية وتحدي النجاح

على وقع أجواء من التفاؤل والحماس، يستعد المنتخب الوطني التونسي لخوض تحديات تصفياته القارية بكل ثقة وإصرار. تألق اللاعبين واضح وملموس، مما يبشر بمستقبل مشرق للكرة التونسية.

بدأت الرحلة التصفياتية بثقلها وتحدياتها المعهودة، حيث يسعى المنتخب الوطني إلى الوصول إلى البطولات القارية والعالمية بمهاراته الفنية وروحه القتالية. تحت إشراف المدرب الوطني، جلال القادري، تم تجميع قائمة متميزة من اللاعبين الموهوبين والمتحمسين لتحقيق النجاح.

واجه المنتخب التونسي تحديات متعددة خلال مسيرته التصفياتية، من منافسين قويين وملاعب صعبة. لكنها لم تثنِ الفريق عن عزيمته وهمته في تحقيق الفوز والتأهل. تألق لاعبو الفريق في كل مرحلة، سواء في الهجوم أو الدفاع، مما يعكس التناغم والتفاؤل داخل الفريق.

يأتي هذا التألق في وقت حرج لكرة القدم التونسية، حيث يسعى المنتخب إلى تحقيق نتائج إيجابية وبناء فريق قوي يستطيع المنافسة على الصعيدين القاري والدولي. توازن القائمة بين الخبرات والشباب يعكس الرؤية الاستراتيجية لتطوير الكرة التونسية وتأهيل لاعبين موهوبين لتولي المسؤولية في المستقبل.

في نهاية هذه الرحلة، يجب الاعتراف بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني لتحقيق النجاح والتأهل. إن تحقيق الأهداف يتطلب تضافر الجهود والالتزام بتقديم الأداء المتميز في المباريات المقبلة.

بإشراف المدرب الوطني وبتفاني اللاعبين، تبقى تونس تسعى لتحقيق تألق مستدام في المحافل الدولية، وبناء تاريخ جديد من الانتصارات والإنجازات.

هذه هي قائمة اللاعبين المدعوين لتربص المنتخب الوطني:

حراسة المرمى:

ايمن دحمان
بشير بن سعيد
معز حسان


الدفاع:

علاء غرام
علي العابدي
علي معلول
منتصر الطالبي
نادر الغندري
أسامة الحدادي
وجدي كشريدة
ياسين مرياح
يان فاليري


وسط الميدان:

إلياس السخيري
حنبعل المجبري
حمزة رفيعة
عيسى العيدوني
محمد علي بن رمضان
سامي شوشان


الهجوم:

علي يوسف
أنس الحاج محمود
إلياس العاشوري
إلياس سعد
هيثم الجويني
عمر العيوني
سيف الله اللطيف
يوسف المساكني


هذه القائمة تضم مجموعة من اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لتمثيل المنتخب الوطني في المباريات المقبلة أمام منتخبي بوتسوانا ومصر.

Please publish modules in offcanvas position.