اختر لغتك

 

الإعلان الرسمي عن تأسيس "سوسيوس" النادي الافريقي

الإعلان الرسمي عن تأسيس "سوسيوس" النادي الافريقي

الإعلان الرسمي عن تأسيس "سوسيوس" النادي الافريقي

عقد اليوم السبت 6 ماي 2023 مجلس إدارة هيكل "سوسيوس" النادي الافريقي بداية من منتصف النهار بأحد النزل بالعاصمة ندوة صحفية للإعلان عن الانطلاق الرسمي للعمل بهذا الهيكل الذي يبقى الهدف منه توفير حزام مالي قاري للنادي وإنجاز مشاريع خاصة به.

يترأس هيكل "سوسيوس" النادي الافريقي الدكتوبر محسن الطرابلسي الذي يحظى بثقة كبيرة من العائلة الموسعة للنادي الافريقي من مسؤولين وجمهور على حد السواء.

البيان التأسيسي لجمعية سوسيوس النادي الإفريقي

سوسيوس النادي الإفريقي

بيان

أحباء النادي الإفريقي الأوفياء

أخيرا تحقق الحلم و أثمرت جهود أشهر من الإعداد و أصبحت جمعية " سوسيوس النادي الإفريقي " واقعا ملموسا و هيكلا يعمل من أجل المساهمة في إستعادة النادي الإفريقي لمكانته الريادية محليا و قاريا في أقرب وقت ممكن.

تعكس تأسيس " سوسيوس النادي الإفريقي " ما يقوم عليه الإنتماء للنادي الإفريقي من انخراط في حياة الجمعية و من تغليب للعمل المشترك بين الاحباء و الهيئة المديرة إلى جانب الإيمان بضرورة الإستفادة من التجارب السابقة لتطويرها و تجنب ما وقع فيها من أخطاء. ذلك أن الهبة التاريخية لأحباء النادي الإفريقي هي التي ساهمت في إنقاذ الجمعية من وضعية لا يمكن لأي جمعية أخرى أن تتجاوزها. و قد لعبت الجمعيات التي تنشط في فلك النادي الإفريقي وخلايا الاحباء بداخل تونس وخارجها وجماهير النادي الافريقي دورا مهما في مسار الإنقاذ. لكن التجربة أبرزت أن انصهار جميع المكونات يمكن ان يعطي نتائج أفضل معنويا و ماديا و أنه من الضروري أيضا تجاوز التحرك الآني الذي تفرضه الظروف إلى العمل للمساهمة في إعادة هيكلة جمعية النادي الإفريقي على أسس علمية و سليمة قوامها البرمجة من أجل المستقبل و وفق رؤية تشاركية في البرمجة و التخطيط و الإنجاز و التمويل انسجاما مع ما يميز جمعية النادي الإفريقي كجمعية مواطنية.

أحباء النادي الإفريقي الأوفياء.

إننا في جمعية " سوسيوس النادي الإفريقي " نثمن عاليا ما وجدته عملية تأسيس الجمعية من دعم كبير منكم و من إستعداد كبير للتعاون من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي و نعتبر ذلك عربون ثقة نعدكم بأن نكون في مستواها و حافزا إضافيا حتى نعمل جميعا من أجل المصلحة العليا للنادي الإفريقي.

نؤمن في جمعية " سوسيوس النادي الإفريقي " أن " شعب الإفريقي " هو رأس المال الرئيسي للقلعة البيضاء و الحمراء و سنعمل على مزيد تطوير دور الأحباء من خلال إعتماد الأسلوب التشاركي و الشفافية في حشد الموارد المالية و البشرية و توظيفها .

عاش النادي الإفريقي شامخا و مهابا أبد الدهر

عن مجلس إدارة سوسيوس النادي الإفريقي

الرئيس
د. محسن الطرابلسي

آخر الأخبار

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

وجدي كشريدة يدعم النجم الساحلي في حملة إنقاذه من عقوبات الفيفا

مباريات نصف نهائي كأس تونس لكرة السلة اليوم: صراع العمالقة

مباريات نصف نهائي كأس تونس: صراع العمالقة

حكم قضائي مشدد ضد الإعلامي محمد بوغلاب: نقابة الصحفيين تندد وتستأنف

حكم قضائي مشدد ضد الإعلامي محمد بوغلاب: نقابة الصحفيين تندد وتستأنف

إقالات كبرى في بلدية تونس: هل هي بداية إصلاحات جذرية؟

إقالات في بلدية تونس: هل هي بداية إصلاحات جذرية؟

هُوِيَةٌ

هُوِيَةٌ: هيثم البكاري

Please publish modules in offcanvas position.