اختر لغتك

 
زوجة عريس درة تؤكد عدم طلاقهما..

زوجة عريس درة تؤكد عدم طلاقهما..

أثارت “منة هشام” الزوجة الأولى لمصمم الديكور المصري هاني سعد، الذي احتفل مساء أمس الإثنين، في مدينة الجونة السياحية بزفافه على الفنانة التونسية درة، حالة من الجدل، وضعت أسماءهم الثلاثة على قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
 
 
فبعد أشهر من النفي والتأكيد حول العلاقة التي جمعت هاني ودرة، احتفل الثنائي بزفافهما يوم أمس 2 نوفمبر 2020، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء الذين استغلوا تواجدهم في الجونة عقب مشاركتهم في المهرجان السينمائي السنوي للاحتفال بزفاف درة.
 
زوج درة أثار فضول الجماهير التي بدأت بالبحث عن تفاصيل حياته، ليتضح أنه سبق له الزواج ولديه أولاد، وكانت بعض الأنباء قد انتشرت أن هاني منفصل رسميًا عن زوجته “منة هشام” لتخرج الأخيرة وتعلن مفاجأة بشكل صادم حول الأمر، وتؤكد أنهما غير منفصلين.
 
واكتفت منة بمنشور مقتضب لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، قائلة: “ردًا على الإشاعات أنا وهاني ما تطلقناش”.
 
تصريح الزوجة الأولى لعريس الفنانة التونسية، جاء صادمًا للجمهور الذي اعتبر أن “درة نزلت ضرة” على سيدة أخرى، فيما استذكر البعض قصة الفنانة المصرية أنغام، وكيف أنها تزوجت من رجل لم ينفصل عن زوجته، وهو الموزع الموسيقي أحمد إيراهيم، الذي بالنهاية عاد إلى أم أولاده.
 
وتساءل البعض، هل من الممكن أن يتكرر ما حدث مع أنغام ويقرر هاني سعد العودة إلى زوجته الأولى وأم أولاده؟ فيما قال آخرون إن الأمر يختلف، إذ إن أحمد ارتبط بأنغام وهي تكبره بما يقارب الـ 10 سنوات، فيما درة في سنه أو أصغر منه.
 
في المقابل، فإن أحمد يعمل في مجال أنغام نفسه، وهو ما يرجح فرضية أن الزواج كان بهدف الشهرة، فيما زوج درة هو رجل أعمال.
 
وعلق مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، أن رجال الأعمال قد يرتبطون بالمشاهير في بعض الأحيان من أجل الشهرة والتواجد إعلاميًا، مثلما حدث مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي سبق وأن ارتبط بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ثم عاد وارتبط مؤخرًا بالفنانة المصرية ياسمين صبري.
 
 
 

آخر الأخبار

يوسف سنانة يثير الجدل: إعارة إلى ترجي جرجيس وسط غياب ومطالب بفسخ العقد!

يوسف سنانة يثير الجدل: إعارة إلى ترجي جرجيس وسط غياب ومطالب بفسخ العقد!

مهرجان أوذنة الدولي: ثاني سهرات الدورة الرابعة تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية

مهرجان أوذنة الدولي: ثاني سهرات الدورة الرابعة تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية

إصابة محمد أمين الحمروني تتطلب راحة طويلة وتدخلًا جراحيًا

إصابة محمد أمين الحمروني تتطلب راحة طويلة وتدخلًا جراحيًا

مهرجان أريانة: سوء تنظيم وترحيب  "بالمعارف" بدل الصحفيين

مهرجان أريانة: سوء تنظيم وترحيب "بالمعارف" بدل الصحفيين

نائب في البرلمان التونسي يكشف عن حكم بالسجن لأهالي صفاقس بتهمة استغلال حوّالات بريدية للمهاجرين الأفارقة

نائب في البرلمان التونسي يكشف عن حكم بالسجن لأهالي صفاقس بتهمة استغلال حوالات بريدية للمهاجرين الأفارقة

Please publish modules in offcanvas position.